شخصيـــات الشبــــاب من اسمـــائهم ...

    شاطر
    avatar
    هكر خطير
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 321
    العمر : 27
    الموقع : http://kurdi222.yoo7.com
    العمل/الترفيه : مجنون كمبيوتر
    المزاج : cooool
    تاريخ التسجيل : 02/05/2008

    شخصيـــات الشبــــاب من اسمـــائهم ...

    مُساهمة من طرف هكر خطير في الجمعة مايو 09, 2008 5:21 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


    اليوم جايبه لكم ياشباب شخصياتكم من اسمائكم بس اتمنى من كل قلبي





    "محد" ياخذ الامر بحساسيه --حبينا نمزح وياكم اشوي -- ههههههههه


    اوكااااااااااي اتفقنااااااااااااا يالله نبتـــدي




    محمد / أمشي معاه عدل يمشي معاك آخر حلاوة..تعوج معاه يعوج لك الدنيا كلها..!!!!


    أحمد / مايهتم بمظهره كثير و تحس فيه طرافة شوية و ماتدري هو إيش يبغى..!!! ونادراً ماتلاقي واحد صاحب هذا الاسم يهتم بنفسه أو كخشة... بس قلبه طيب وهذا إللي يشفع له في المواقف الصعبة.


    أيمن / ولد حليوة..بس نذل بقوووووة..!!!!


    طارق / كشخة و ثقييييييل ثقل الدنيا كلها..ومايعجبه أي شي..


    حسن / يطلع ولد دب..!!! و إللي يشوفه لأول مرة يقول هذا في عالم ثاني..!!!


    عبد الله / يجي مملوح و حركات..بس يحب يلعب على البنات..


    بسام / وسييييييييييييييم و نكتي وفيه طيبت قلب
    ( بس أذا عصب أبــــــــــــــــــعـد عنه)


    وسام / يطلع قمر..بس ماعنده أسلوب في الكلام..


    وسيم / ولد دمه خفيف و الكل يحبه..

    فادي / هادي وخدوده حمرا..وشكله على شامي..خدوم وقلبه أبيض وطيب..


    عمر / يجي شوية فيه غلاسة..ويا يجيك ثقييييييييل طينة..أو إنه يجيك مخفة..


    أدهم / مررررة طيب ودمه زي العسل..


    وحيد / دمه يلطشششششش...


    بدر / دايماْ يحط نفسه بمواقف محرجه ويحب يفتن.. و دايماً يكون مغرور..


    محمود / شكله مصري..


    علاء / طويل وأسمراني ونحيف..بس الحق يتقال دايم أصحاب هذا الاسم كتاكيت..


    فارس / حلووووووو مررررررررة..وشخصية..بس فيه شوية جفاصة..


    عادل / شاكووووووش بس ثقييييييل وثقله سر جاذبيته..


    علي / دبدوب و دمه خفيف..


    توفيق / مو شي..!!!!


    حسين / ثقيل طينة وماعنده أسلوب في البنات وذوقه تحسه ينفع إعلان للمئوية..


    سليمان / يجي كششششششخة وتتعب تقول كشخة..بس أسلوبه تووووو باااااااد..


    يحيى / مملوح وطيب..


    عبيد / أول ماأسمع هذا الاسم أتذكر اللاعب عبيد الدوسري..!!!! ههههههههههههه..


    وليد / يجي منه نوعين :. يا مرررررة طيب وكتكوت..أو غلس ومتسلط..!!!!
    بس في الحالتين لا تحاول تناقشه لأنك بتطلع من المناقشة خسراااااان...

    مازن / طييييييب وقلبه أبيض..وماعنده في قاموس حياته شي اسمه إنتقام.. برئ..بس مهو أهبل..يعني ينطبق عليه المثل القائل :. ((إتق شر الحليم إذا غضب))..بس يجي مملوح وحليوة في كل الأحوال..


    براء / فيه فداغة غير طبيعية...!!!! وماتسمع منه غير :. ماما قالتلي وبابا قال لي..!!!! ودايماً يطلع دااااااافووووووور...


    سمير / طويل وابيضاني وشكله على مصري شوية..


    زياد / يجي فيه كل المميزات الحلوة..بس تحس فيه حاجة غلط..إيش هي ماتدري..؟؟!!!


    بندر / متقلب ومزاجي..بس رجال يعتمد عليه...


    إيهاب / أمه مرررررة تحبه..!!!!!


    عاطف / دب وأسمر..ويبغى يكشخ ومهو عارف كيف..!!!!


    سعود / شايف نفسه على قل سنع....!!!!!!!!!!!!!!!!!!


    سلطان / قمرررررر + كششششخة..وكل البنات بتحبك ..طبعاً ياسيدي يابختك..وإنت إللي زيك
    مييييين..؟؟!!!


    تركي / أبيضاني وماله في الجمال حظ كبير..وعشان كدة يطلع أكشخ السيارات..وتلاقيه إختصاصه شبحات..!!!!! بس بطلوها يابو الشباب..!!!!!


    نواف / مملووووووح وحليييييوة ويلبس نظارات ورومااااااانسي أووووووي..!!!!!


    عبد الرحمن / مجنن كل الناس بجماله..كشخة ورزة وغالباً يكون ولد عز..


    عبد العزيز/ شوية دب..بس في كل الأحوال تلاقي فيه شوية نذالة...


    ضاري / مو هذاك الشي من ناحية الجمال..بس شخصيته قوية..وثقيل مررررررة..


    ناصر / دمه ثقيييييييل ومايعرف يلبس..يعني تلاقيه يلبس على الموضة حقت أيام أول ماطلع عبدالله الرويشد...


    فاروق / ثقيل طينة..وفيه غلاسة مو طبيعية...


    نبيل / اسم على مسمى...


    خالد / دمه خفيف والكل يحبه.. وحليوووووووووه ..


    حسام / دايم تلاقي صاحب هذا الاسم يبغاله واحد يرميه على أقرب نادي..!!!!


    مشعل / كششششششششخة محترم و ولد نعمه..ودايماً حق بي إمااااات..


    مشاري / ثقييييييل وملاحق من قبل النواعم

    عصام / دمه ياسااااااااتر عليه...!!!! ومصلحجي لأبعد درجة...!!!!


    ثامر / طيوووب وقلبه ابيض..وغالباً يكون أسمر اللون على برونزي...


    وائل / الساكت سمه ناااااااااااكت..!!!!!


    عبد المجيد / يحب الشعر...


    سطام / كشخة وغااااااااااااااااااامض...


    سعد/ شاعر وزعووووووول بس قلبه ابيض * واثق من نفسه كثير...


    فايز / مايعرف غير الكوره والسيارت


    فيصل / كشخة..بس يحب النصب..ولو جلست معاه ربع ساعة بيتملى المكان أرانب بيضاء..!!!! ويحب المظاهر قد عيونه..


    ابراهيم / يحب نفسه ووووبـــــــــــــــسـس وفاهم الدنيا غلطططططططططططط


    ماجد / حق طلعات وكشتات ويموت بالتطعيس بس على فكره فااااااااااااااااااااشل بالدراسه


    فهد / يفهمك بسرعه وتحطه على الجرح يبرى


    0


    0


    والي اسمه موموجود لايزعل يا وييله خخخخخخخ

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 2:49 am